رجل قتل in ثلج المقاصة حادث

3.1666666666667 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 تصنيف 3.17 (الأصوات 3)

الجريدة اليومية - يناير 13، 2011
وقالت الشرطة ان الرجل الذي كان برلنغتون إقليم تنظيف شاحنة في الأعمال القطر قتلوا الاربعاء عندما كان سحق بطريق الخطأ من قبل مسطحة أنه يجري خفضت - نورثبرنسويك.

توماس Serinese، 47، من برلنغتون بلدة، وأعلنت وفاته في مكان الحادث بعد وقت قصير من وقوع الحادث في مركز الخدمة كأس والقطر.

وقال ضابط الشرطة اللفتنانت روجر Reinson حول 7 صباحا، Serinese وموظف آخر تم تطهير الثلوج من إحدى الشاحنات عندما رفعوا مسطحة للتسبب الثلوج إلى الانزلاق بعيدا. في مرحلة ما خلال التنظيف، وضرب الموظف الثاني عناصر التحكم على جانب السائق للبدء في خفض مسطحة، علم بمكان وSerinese ل.

وقال Reinson Serinese، الذي كان على الجانب الركاب، تم عازمة على ما يبدو على لتنظيف وأصبحت معلقة بين صندوق الأدوات كبير الشاحنة ومسطحة، حيث إنها انتقلت، يعانون من إصابات مميتة

تم استدعاء أفراد الإسعافات الأولية ومسعفون الى مكان الحادث قبل أن ينطق Serinese القتلى. الحادث قيد التحقيق.

العمل في فرق أو مع شريك لها العديد من المزايا، ولكنها تعود أيضا حول خطر كما كنت تواجه "العديد من الطهاة في المطبخ". في كثير من الأحيان ونحن نعتمد فقط على الاتصالات التي يمكن أن يتعثر كما فعلوا في هذه الحالة. نحن نعتمد على تحذير بوزيرس، منارات أو أجراس للتواصل الحركة. فهي ليست مضمونة ويجب أن يعترف به مثل هذا التحذير. في هذه المرحلة نحن لا نعرف ما إذا تم تثبيت مثل نظام إنذار أو يعمل بشكل صحيح على هذه الشاحنة.

بعض العمليات لديها "اليدين" السياسة حيث الجميع على الجهاز أو العملية يجب رفع أيديهم وأخذها في الاعتبار قبل أي شخص لتنشيط جهاز أو السيطرة عليها. هذه الممارسة تقدم الاتصالات الصلبة بين جميع العاملين في المنطقة. يستغرق سوى ثانية واحدة لإنجاز ويمكن ضمان كل من هو من الأضرار المعدات تفعيل الطريقة السابقة.

بالطبع الإغلاق / الحماية هو أفضل دفاع ضد مثل هذه الحوادث. ومع ذلك، فإنه سيكون بمثابة امتداد للنظر فيه منصوص عليه في هذه الحالة الخاصة.

ماذا عنك؟ ماذا تفعلين لحماية نفسك وزملاء العمل الخاص بك من مثل هذا الحدث؟ يمكنك القيام بعمل كبير لتأمين خلال تلك الأنشطة المطلوبة، ولكن ماذا عن مختلف الظروف المضطربة والمهام غير الروتينية إجراء خلال النهار.


تم استعراض هذا الموضوع الأدوات التي ______________________________________ على ___________________________ مع الموظفين التالية:

Man Killed in Snow Clearing Accident

3.16666666667 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 Rating 3.17 (3 Votes)

The Daily Journal – January 13, 2011
NORTH BRUNSWICK — A Burlington County man who was cleaning a truck at a towing business was killed Wednesday when he was accidentally crushed by a flatbed that was being lowered, police said.

Thomas Serinese, 47, of Burlington Township, was pronounced dead at the scene soon after the accident at Coppa's Service Center and Towing.

Around 7 a.m., Serinese and another employee were clearing snow from one of the trucks when they raised the flatbed to cause the snow to slide off, police Lt. Roger Reinson said. At some point during the cleaning, the second employee hit the controls on the driver's side to begin to lower the flatbed, unaware of Serinese's whereabouts.

Serinese, who was on the passenger side, was apparently bent over to clean and became pinned between the truck's large tool box and the flatbed as it moved, suffering the fatal injuries, Reinson said

First aid personnel and medics were called to the scene before Serinese was pronounced dead. The accident is under investigation.

Working in teams or with a partner has many advantages, but it also brings about a risk as you are faced with “many cooks in the kitchen”. Often we rely solely on communications which can falter as they did in this situation. We rely on a warning buzzers, beacons or bells to communicate movement. They are not foolproof and must be recognized as such a warning. At this point we don’t know whether such a warning system was installed or working properly on this truck.

Some operations have a “hands up” policy where everyone on the machine or operation must raise their hands and be accounted for before anyone activates a device or control. This practice offers solid communications among everyone working in the area. It only takes a second to accomplish and can ensure everyone is out of harms way prior activating equipment.

Of course Lockout/Tagout is the best defense against such incidents. However, it would be a stretch to consider it mandated in this particular situation.

How about you? What are you doing to protect yourself and your coworkers from such an event? You may do a great job of lockout during those required activities, but what about the various upset conditions and non-routine tasks you perform during the day.


This toolbox topic was reviewed by ______________________________________ on ___________________________ with the following employees:

Discuss this article

INFO: You are posting the message as a 'Guest'