يد إصابات - جزء 4 - مواد كيميائية

3.33333333333 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 تصنيف 3 (الأصوات 3.33)

طريقة واحدة يمكن أن المواد الكيميائية تدخل أجسامنا هي من خلال امتصاص من خلال الجلد. في أكثر الأحيان، ويحدث ذلك من خلال اليدين كما علينا التعامل مع المواد الكيميائية المختلفة. من المهم أن تقرأ الملصق ومعرفة المواد الكيميائية التي تعمل معها والاستفادة القفازات الواقية عند التعامل مع المواد الكيميائية.

المواد الكيميائية يمكن أن يسبب تهيج لبشرتك. معظم الوقت هذا ليس الحاد ولا تحدث مع واحد فقط التعامل غير الآمن من المواد الكيميائية، لكنه مع تكرار التعامل غير الآمن للمادة الكيميائية. المنظفات والمذيبات يمكن أن تجف بشرتك وإذابة الزيوت في يديك. يديك قد وضع الطفح الذي هو مزيد من غضب كما يمكنك استخدام يديك للعمل على مختلف المهام. استمرار تآكل الجلد العطاء يمكن أن يسبب لك المزيد من تهيج وعدم الراحة.

أيضا بعض المواد الكيميائية مثل الصودا الكاوية هيدروكسيد الصوديوم يمكن أن يسبب حروق على يديك. يمكن أن المواد الكيميائية الحمضية جدا أو كاوية يحرق بشرتك على الفور من الاتصال.

من المهم أن تحمي بشرتك مع القفازات. الأهم من ذلك، القفاز الصحيح للمواد الكيميائية كنت المناولة. لم يتم بذل كل قفازات نفسها. قفازات النيوبرين بجهد كبير لكثير من المواد الكيميائية في أماكن العمل مثل المذيبات والمنظفات. إلا أنها ليست فعالة بالنسبة لبعض المواد الكيميائية مثل البنزين. قفازات اللاتكس لا تعمل بشكل جيد مع العديد من المذيبات. قطع مقاومة قفازات تعمل بشكل جيد على أدوات حادة، لكنها لن تفعل شيئا ضد المواد الكيميائية.

حتى بعد استخدام القفازات، ويجب غسل اليدين بعد التعامل مع المواد الكيميائية وخاصة قبل تناول الطعام أو الشراب أو التدخين. حماية يديك من تهيج وحروق، واستخدام قفازات عند التعامل مع المواد الكيميائية.


تم استعراض هذا الموضوع الأدوات التي ______________________________________ على ___________________________ مع الموظفين التالية:

مناقشة هذه المادة

INFO: أنت تنشر الرسالة ك "ضيف"

Hand Injuries - Part 4 - Chemicals

3.3333333333333 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 Rating 3.33 (3 Votes)

One way chemicals can enter our bodies is through absorption through the skin. More often than not, this occurs through the hands as we handle various chemicals. It’s important to read the label and to know the chemicals you are working with and to utilize protective gloves when handling chemicals.

Chemicals can cause irritations to your skin. Most of the time this isn’t acute and doesn’t occur with just one unprotected handling of the chemical, but it’s with repeated unprotected handling of the chemical. Detergents and solvents can dry out your skin and dissolve the oils in your hands. Your hands may develop a rash that is further irritated as you use your hands to work on various tasks. Continued abrasion of the tender skin can cause you further irritation and discomfort.

Also some chemicals such as caustic Sodium Hydroxide can cause a burn to your hands. Very acid or caustic chemicals can immediately burn your skin from contact.

It’s important you protect your skin with gloves. More importantly, the right glove for the chemicals you are handling. Not all gloves are made the same. Neoprene gloves work great for many workplace chemicals such as solvents and detergents. However they are not effective for some chemicals such as Benzene. Latex gloves don’t work well with many solvents. Cut-resistant gloves work well on sharp objects, but won’t do a thing against chemicals.

Even after using gloves, you should wash your hands after handling chemicals and especially before you eat, drink or smoke. Protect your hands from irritation and burns, utilize gloves whenever handling chemicals.


This toolbox topic was reviewed by ______________________________________ on ___________________________ with the following employees:

Discuss this article

INFO: You are posting the message as a 'Guest'