ذقن حزام يوفر لرجال الاطفاء حياة

5 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 تصنيف 5.00 (1 صوت)

أكتوبر 20، 2008 - سينسيناتي - www.local12.com

ويقول رجال الاطفاء سينسيناتي قطعة صغيرة من معدات السلامة أنقذت حياته في بيت النار. ركض جيف نيل إلى منزل حرق في ليلة السعر هيل الأحد. الطابق الثالث تومض فوق، وسقطت نيل من خلال الكلمة.

"هذا هو خوذة كنت أرتدي الليلة الماضية على محرك 24" وقال نيل. وخوذته المتفحمة يتعين استبدالها، ولكن يقول نيل انه مجرد ممتن أدلى بها هذا بيت النار على قيد الحياة، وخاصة بعد قسم من الطابق الثالث انهار تحته. "توقفت وحاولت سحب نفسي للخروج وذلك عندما أعطت بقية الطريق"، وقال نيل. "ذهبت الرأس الأول وسقط 14 قدم في المناطق النائية سطح السفينة.

وقال "عندما سقطت من خلال الكلمة، اندلعت بلدي خوذة بعيدا عن الداخل قذيفة، ولكن لحسن الحظ كان لي حزام الذقن على". وعندما سئل ما الذي قمت يحدث لو لم يكن لديه على خوذته، أجاب نيل، "إن خوذة كاملة قد تؤتي ثمارها وكنت قد ضرب الرأس أولا، من دون حماية." يقول نيل صدقوا أو لا تصدقوا، والكثير من زملائه لا دائما تأخذ من الوقت للتأكد من تثبيتها هذا الشريط بشكل آمن.

"أنا أعرف الكثير من اللاعبين على CFD وفي جميع أنحاء البلاد الذين لا ارتداء الحجاب، لأنها ليست باردة، ولكنه أنقذ بلادي رأس".

رجال الاطفاء نيل دليل حي على أهمية ارتداء معدات الوقاية الشخصية بشكل صحيح. قد لا "تبدو باردة" أو أنه قد لا تكون مريحة كما دون ذلك. . . ولكنها يمكن أن تحدث فرقا. يجب ارتداء معدات الوقاية الشخصية بشكل صحيح للسماح لها أن تحدث فرقا بالنسبة لك.


تم استعراض هذا الموضوع الأدوات التي ______________________________________ على ___________________________ مع الموظفين التالية:

الصورة الرمزية جون J ل
جون J أجاب هذا الموضوع: #16
الكلمة المفتاح في هذه القصة "بشكل صحيح". مرات عديدة أرى الناس يرتدون معدات الوقاية الشخصية ولكن ليس على النحو الذي كان الغرض منه. على سبيل المثال، وجود المقابس رغوة في أذنيك هو الكثير مختلفة من ارتداء حماية السمع.

Chin Strap Saves Firefighter's Life

3.25 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 Rating 3.25 (2 Votes)

October 20, 2008 - Cincinnati - www.local12.com

A Cincinnati firefighter says a small piece of safety equipment saved his life in a house fire. Jeff Neal ran into a burning home in Price Hill Sunday night. The third floor flashed over, and Neal fell through the floor.

"This is the helmet I was wearing last night on Engine 24," said Neal. His charred helmet will have to be replaced, but Neal says he's just grateful he made it out of this house fire alive, especially after a section of the third floor collapsed beneath him. "I stopped and tried to pull myself out and that's when the rest gave way," said Neal. "I went head-first and fell 14 feet into the deck outback.

"When I fell through the floor, my helmet broke away from the inside shell, but fortunately I had my chin strap on." When asked what would've happen if he hadn't had on his helmet, Neal replied, "the whole helmet would have come off and I would have hit head-first, without protection." Neal says believe it or not, a lot of his colleagues don't always take the time to make sure this strap is securely fastened.

"I know a lot of guys on CFD and around the country who don't wear it, because it's not cool, but it saved my noggin."

Firefighter Neal is living proof of the importance of wearing PPE properly. It may not "look cool" or it may not be as comfortable as without it . . . but it can make a difference. You must wear PPE properly to allow it to make a difference for you.


This toolbox topic was reviewed by ______________________________________ on ___________________________ with the following employees:

John Jacobs's Avatar
John Jacobs replied the topic: #16
The key word in this story is "properly". So many times I see people wearing PPE but not the way it was intended. For instance, having foam plugs in your ears is a lot different than wearing hearing protection.